دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-13

عموتة يهزم ملوك التكتيك في أوروبا .. ويضع "النشامى" بين الكبار

الراي نيوز - أكد المدرب المغربي، الحسين عموتة (54 عاماً)، أن النجاحات، التي حققها منتخب الأردن في البطولات الأخيرة، لم تكن مُصادفة لعب خلالها الحظ دوراً كبيراً في نجاح منتخب "النشامى"، بل إن العروض، التي يُقدّمها منتخب الأردن، في الأشهر الأخيرة، تُثبت أنه مدرب يحصد ثمار العمل الذي يقوم به، وأن المحطة الحالية في مسيرته هي امتداد لكل ما حققه من نجاحات في مسيرته الاحترافية بين الأندية والمنتخبات.

وأصبح عموتة كابوساً لكبار المدربين في أوروبا، فقد وضع الألماني يورغن كلنسمان، بطل العالم 1990 وأوروبا 1996، لاعباً في صفوف المنتخب الألماني، وصاحب برونزية مونديال 2006 مدرباً لمنتخب بلاده، في موقف حرج، وهدّد استمراره مدرباً للمنتخب الكوري الجنوبي، إذ نجح في احتواء خطته بكأس آسيا، وعاد التأهل إلى منتخب الأردن، في إنجاز كبير حققه النشامى، كما تفوق خلال البطولة نفسها على مدرب منتخب العراق، الإسباني كاساس، الذي كان قريباً من الإقالة، بسبب هذه الهزيمة التي جعلته يودع البطولة سريعاً.

وبعد عودة النشاط الرسمي، مباشرة، ألحق عموتة مدرباً جديداً بقائمة ضحاياه، وهو مدرب منتخب السعودية، الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد أن قاد "النشامى" إلى قلب الطاولة وتحقيق انتصار مُثير للغاية، في تصفيات كأس العالم، مؤكداً أحقية منتخب الأردن بالتأهل إلى المرحلة الحاسمة من نهائيات كأس العالم، ووضع بطل أوروبا 2021 مع منتخب إيطاليا، وآخر المتوجين باللقب الأوروبي، في موقف صعب وضعيف في السعودية، بعد أن كشف منتخب الأردن عن عيوب منافسه السعودي في اللقاء الأخير، في استعراض تكتيكي لـ"عموتة"، الذي هزم مدرباً ينتمي إلى ملوك التكتيك في العالم.

عموتة يُحسن توظيف النجوم
لم يغير المدرب المغربي طريقة عمله، فهو يعتمد أساساً على قوة المجموعة في منتخب الأردن، محاولاً توظيف مهارات نجومه الفردية، من أجل الوصول إلى أفضل النتائج في مختلف المسابقات، وقد تمكن من استغلال مهارات النجوم في المنتخب، مثل موسى التعمري، الذي يستعيد البريق مع "النشامى"، قياساً بتجربته مع مونبلييه الفرنسي، ويلعب بشكل جيد في مختلف المباريات.

قاد عموتة منتخب المغرب في كأس العرب بقطر عام 2021 (خالد دسوقي/Getty)
كرة عربية
عموتة يفاجئ الجميع: بعض نجوم منتخب الأردن عانوا من التسمم
والنجاحات التي يحققها منتخب الأردن في الأشهر الأخيرة، بقيادة عموتة، تؤكد أنه مدرب يملك قدرات كبيرة، وباستطاعته مواصلة حصد النتائج الإيجابية، إذ ارتفع سقف طموحات جماهير "النشامى"، التي باتت تحلم بتأهل تاريخي إلى نهائيات كأس العالم، مع المدرب المغربي.

 

 

عدد المشاهدات : ( 274 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .